مواقف وأنشطة

التحالف المدني للثورة الشبابية يتضامن مع شوقي هائل ويدين القوى التي تستهدف المشروع المدني في تعز

يمنات – صنعاء

لأنها تعز ولاّدة الانتفاضات والثورات والخلق والإبداع في شتى المجالات ، فقد عاشت وتعيش مواجهات متعددة تارة مع قوى الكهنوت الذي حاول وأدها في كهوف تخلفه وتارة مع قوى الهيمنة والتسلط والفيد والاستئثار الذي حاول اذلالها واطفاء وهج اشعاعها التنويري الكاشف لممارسته القهرية..

وكان لتعز شرف اشعال شرارة الثورة الشبابية السلمية والإسهام بالتضحيات الجسام في  كافة ميادين التغيير وساحات الحرية.. وهاهي اليوم تعز تخوض مواجهة تعد الأشرس والأخطر نظرا لأن المواجهة تدور مع قوى تحسب نفسها على الثورة فيما هي غارقة ومثقلة بالتخلف والفساد ومجندة كل امكاناتها المادية ضد مشروع الدولة المدنية الحديثة والديمقراطية التي تتخلق الآن في تعز ويحمل رايتها المحافظ شوقي أحمد هائل ومعه كل  القوى التقدمية الخيرة في المحافظة وعموم الوطن .

إن التحالف المدني للثورة الشبابية وهو يؤكد وقوفه الكامل إلى جانب محافظ المحافظة شوقي هائل في مواجهة الحملة الشرسة التي تقودها ضده بعض القوى السياسية يعلن تأييده الكامل ايضاً لمجمل السياسة الادارية والنشاطات التي يقوم بها المحافظ والقائمة على رؤى وطنية  تنشد الوصول بالمحافظة إلى مستوى أن تكون نموذجا للدولة المدنية الحديثة والديمقراطية ..

وفي الآن نفسه يدين التحالف المدني هذه الهجمة الوضيعة التي تستهدف تشويه صورة المحافظة من خلال تحويل مدينتها إلى ركام تخلف وثوريتها إلى استكانة بهدف الانقضاض الكلي عليها وتنفيذ مآربها الدنيئة..

إن التحالف المدني وهو يخوض غمار المواجهة مع كل القوى التي لا تريد للوطن تقدماً وأمناً واستقراراً يعلن مجدداً انه سيخوض المواجهة ضد تلك القوى في تعز باعتبارها حجر الزاوية في مدماك بناء الدولة المدنية الحديثة والديمقراطية ، كما يجدد وقوفه وتأييده لكل الخطوات التي يتبناها محافظ المحافظة من أجل النهوض بها والوصول بمستواها التنموي إلى مرتبة النموذج للدولة المدنية الحديثة القائمة على الكفاءات لا الولاءات في الاختيار للوظيفة بعيداً عن فساد التقاسم والمحاصصة الذي تريد فرضه قوى ترى في مبدأ المفاضلة استهدافاً لها ولوجودها..

نعم للكفاءات والمفاضلة

لا للولاءات الضيقة والتقاسم والمحاصصة

نعم لتعز نموذجاً مدنياً للدولة

صادر عن التحالف المدني للثورة الشبابية

صنعاء ساحة التغيير24-4-2013م

زر الذهاب إلى الأعلى